malhazza's post
cancel
Showing results for 
Search instead for 
Did you mean: 
Level 10

الغداء في مطعم عراقي بمدينة الدمام بصحبة أخي

تناول الطعام العراقي  بمطعم شيخدار ( shekhdar) بتجربة ثرية بالتذوق حيث  بعد يوم عمل طويل  هاتفت اخي للقاء به في  احد المطاعم في مدينة الدمام شرق المملكة العربية السعودية العاصمة الإدارية وصلنا إلى المطعم بعد تحديد الموقع بخرائط قوقل مطعم فخم وجميل لدية جلسات داخلية وخارجية ودور علوي وشلالات موزعة عند المدخل الرئيسي  وكذلك يوجد منزلق لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف سيارات ويتميز المطعم  بالأكل العراقي  بمجرد جلسونا بدأنا بطلب وجباتنا  من  المنيو وخلال الجلسة تحدثنا عن أمور كثير كان يوم جميل وممتع استمتعنا بالطعام اللذيذ كانت ذكرى جميلة في هذا المطعم ولا ننسى تعامل طاقم المطعم بكل ود ويجد اقبال من الأشخاص الافراد والعائلات يقع على طريق سريع يصل بالعاصمة السعودية الرياض وقريب من مطار الملك فهد الدولي . 

شكرا لقراءتك لما نشرته هنا أمل ان ينال أعجابك وصولك إلى هنا دعم كبير لي :

@NareshDarji 

واجهة مطعم شيخدار shekhdarواجهة مطعم شيخدار shekhdar

صالة الأفراد بالمطعمصالة الأفراد بالمطعمالجلسات الخارجيةالجلسات الخارجيةكفته بالجبنكفته بالجبنمشكل مقبلات باردةمشكل مقبلات باردةريش لحمريش لحممشكل مشوياتمشكل مشوياتمقبلات مشكل ( ساخن )مقبلات مشكل ( ساخن )

Munther alhazza
الدمام السعودية
13 comments
Level 10

رد: الغداء في مطعم عراقي بمدينة الدمام بصحبة أخي

شكرا على المرور والإعجاب 

@NirmalTeja 

Munther alhazza
Level 9

Betreff: الغداء في مطعم عراقي بمدينة الدمام بصحبة أخي

@malhazza 

Mir gefällt es, gut beschrieben und schöne Aufnahmen 

Level 10

Betreff: الغداء في مطعم عراقي بمدينة الدمام بصحبة أخي

@Annaelisa 

سعيد بمروك الجميل وإعجابك بالموضوع 

شكرا لك 

Munther alhazza
Level 10

Re: الغداء في مطعم عراقي بمدينة الدمام بصحبة أخي

Hell @malhazza , Photos are stunning, I like the post.

Signature Image
Level 10

مرحبا @PrasadVR 

شكرا على  الدعم والمرور الجميل واعجابك يا مبدع 

Munther alhazza
Level 9

Waw very good @malhazza good capture 📸 photos are  very good but  i am veg so i don't ask about food , presentation is very good  it will  be more interesting if u include banner in it  that which restaurant is this .

Satyameva Jayate सत्यमेव जयते
Level 10

شكرا لك عزيزي @RaviSharma111 

لمرورك وتعليقك الجميل وكذلك على نصيحتك بتضمين اسم وواجهة المطعم لقد فعلت ذلك بعد نصيحتك وهي في مقدمة الصور بالمنشور شكرا لك 

Munther alhazza
Level 8

@malhazza maravilloso post. Saludos desde 🇦🇷

Level 9

Ohh Great 👏👏@malhazza  Amazing now this post looks more beautiful , but not more then your  Kind heart💖  , your are such a really kind person  , you just updated your post on my words it shows how kind in nature you are , you are doing amazing things by sharing these  photo to world , your hard work and knowledge admire me to do more here on connect thank you so much 🙏

Satyameva Jayate सत्यमेव जयते