malhazza's post
cancel
Showing results for 
Search instead for 
Did you mean: 
Level 10

من رحلتي إلى فيينا والريف النمساوي أجمل 10 أيام

بدأت رحلتي من مقر سكني في  مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية والتوجه لمطار الملك فهد الدولي بالدمام منطلقاُ عبر احد الخطوط الجوية   وتوقفنا في مطار دولة الكويت برحلة ترانزيت لمدة ساعة وبعدها انطلقنا إلى المانيا وصولاً لمطار فرانكفورت الدولي  وبعدها إلى مطار ميونخ حيث استأجرت سيارة للانطلاق إلى كابرون في النمسا الريف  البافارية حيث جمال الطبية والطرقات الرائعة والمناظر الخلابة ـمضيت فيها 6 أيام جميلة خللها تجولت بين القرى والمدن ما بين زيلامسي وسالزبورغ وكذلك  الجميل في هذه الرحلة كنت بصحبة عائلتي استمتعنا كثيراً ما بين اختيار السيارة ومكان الإقامة والتنقل بالقطارات والمترو  للوصول إلى العاصمة النمساوية فيينا والاقامة بها  لمدة 5 أيام جميع تفاصيل الرحلة والتحديات اللي واجهتنا كانت جميلة  ما بين حركة المرور وتعامل السكان في كل البلدين فصادفنا جنسيات كثيرة قدمت لنا المساعدة ما بين الالمان أو النمساويين أو المصريين واللبنانيين وكذلك المغاربة 10 أيام لا تنسى ما بين الجبال الشاهقة والطبيعة الخلابة والأجمل يوم التسوق في شوارع فيينا ما بين شارع ماريا هلفر ومنطقة شارع كارنتنر و كاتدرائية القديس اسطفان والكافيهات المحيطة بها وكذلك من أجمل وأرقى المطاعم التي تناولت بها الغداء والعشاء في العاصمة النمساوية  .

- صور لبعض الأماكن في الرحلة-

@HiroyukiTakisawa 

 

 

عبر نافذة القطار الريف النمساويعبر نافذة القطار الريف النمساويمن نافذ الفندق في مدينة كابرون النمساويةمن نافذ الفندق في مدينة كابرون النمساويةصورتيصورتيبحيرة زيلامسيبحيرة زيلامسيفي السيارة إلى وجهة جميلةفي السيارة إلى وجهة جميلةمحطة قطار سالزبورغمحطة قطار سالزبورغمن داخل كاتدرائية القديس اسطفان في فيينامن داخل كاتدرائية القديس اسطفان في فييناتناول الأيس كريمتناول الأيس كريممن شوارع فيينامن شوارع فييناتناول القهوة في كافية سنترال التاريخي في فييناتناول القهوة في كافية سنترال التاريخي في فيينامن نافذة الطائرةمن نافذة الطائرةفي الطائرة بالجوفي الطائرة بالجوالفندق الذي سكنت فيه في كابرون والسيارة التي استجارتها من ميونخالفندق الذي سكنت فيه في كابرون والسيارة التي استجارتها من ميونختناول البيتزا في احد المطاعم في البلدة القديمة في سالزبورغتناول البيتزا في احد المطاعم في البلدة القديمة في سالزبورغ

Munther alhazza
كابرون، النمسا
6 comments
Level 9

Betreff: من رحلتي إلى فيينا والريف النمساوي أجمل 10 أيام

@malhazza 

Eine gute Übersicht über die Reise und die Landschaften sind sehenswert aber fantastisch ist es auch Wien kennenzulernen mit allen historischen Gebäuden.

Schöne Bilder 

Level 10

Betreff: من رحلتي إلى فيينا والريف النمساوي أجمل 10 أيام

Am Anfang danke ich Ihnen für Ihre schöne Passage und Ihre Hinzufügung wunderbarer Informationen über Wien. Es ist eine Welt von vielfältiger Schönheit in vielen Dingen und beeindruckend für mich, in Wien dorthin zurückzukehren. Das Glück liegt in der Form eines Lächelns.

Munther alhazza
Level 8

Re: من رحلتي إلى فيينا والريف النمساوي أجمل 10 أيام

@malhazza que genial la foto de la catedral de Viena, una gran aventura por cierto. Sabías que en Argentina podemos comer helados por 1/4,1/5,1 kilo?

Level 8

เรื่อง: من رحلتي إلى فيينا والريف النمساوي أجمل 10 أيام

เป็นการเดินทางที่น่าสนใจและน่าสนุกมากๆ ฉันสนุกไปกับมันในทุกๆภาพของคุณ

SSAB
Level 10

Re: من رحلتي إلى فيينا والريف النمساوي أجمل 10 أيام

أسعدني مروك وشكرا جزيلاً على تفاعلك الجميل والمشجع تقديري لك على كلماتك الرقيقة وأسعدني أنه موضوعي أعجبك  شكرا لك مره أخرى على الدعم والتشجيع أضفت البهجة على يومي .

هذه صورة أخرى من الخارج unnamed (7).jpg

Munther alhazza
Level 10

เรื่อง: من رحلتي إلى فيينا والريف النمساوي أجمل 10 أيام

مرحبا وانا استمعت كثيراً بمروك الرائع واسعدني اعجابك بالصور شكرا من القلب 

Munther alhazza